منتدى حماية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي علاء المصرى

منتدى حماية


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضل شاكر لم يعتزل الغناء ويحيى حفلا في المغرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saeedfoon
نائب المدير
نائب المدير


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: فضل شاكر لم يعتزل الغناء ويحيى حفلا في المغرب    الخميس مارس 29, 2012 2:23 am

أكد مسؤولون في إدارة مهرجان موازين الدولي بالمغرب الحضور الشخصي للفنان اللبناني فضل شاكر من أجل إحياء حفلات غنائية في الدورة المقبلة من المهرجان الذي سينظم في شهر مايو القادم في الرباط، مبرزين أن ما أثير حول تصريحات أدلى بها المطرب أخيراً حول اعتزاله الميدان الفني مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وكانت قنوات فضائية قد سارعت، أخيراً، إلى استضافة فضل شاكر الذي تحدث عن كونه قرر اعتزال الساحة الغنائية بسبب تردده على أحد المساجد، وانجذابه إلى سماع القرآن والمواعظ الدينية، وأن الشهرة التي يملكها والحب الجارف للجمهور له ليسا سوى "كذبة كبرى".

وقال عزيز داكي، المدير الفني لمهرجان موازين، في تصريح لـ '' العربية.نت '' إن حضور الفنان اللبناني فضل شاكر إلى مهرجان موازين الغنائي الدولي في دورته المقبلة، أمر مؤكد لا شك فيه لأن الحديث والتفاهم تم معه مباشرة، حيث وافق على المجيء للغناء أمام الجمهور المغربي.

وحول سؤال بخصوص مسألة اعتزال شاكر ورغبته في التحول إلى أداء الموشحات والأغاني ذات الطابع الديني، وهل سيؤدي هذا الصنف من الأغاني في "موازين"، أجاب داكي بأن المغني اللبناني سيحضر للمهرجان ليؤدي أغانيه الطربية المعروفة التي اشتهر بها، وليس لغناء الموشحات أو الأناشيد الدينية.

وفنّد المسفر كل ما أثير حول اعتزال الفنان اللبناني، معتبراً أن ما قيل في هذا الموضوع مجرد إشاعات تم تضخيمها، حيث كشف له شاكر أن تصريحاته حول مساره الفني تم فهمها بشكل سيئ وغير سليم، وأن الصحافي الذي سأله جعل من كلامه العفوي حدثاً كبيراً تناقلته الفضائيات ووسائل الإعلام، رغم أن الأمر لا يعدو أن يكون تصريحات من الفنان اللبناني حول رأيه في قضية الأخلاق في المجال الفني لا غير.
Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضل شاكر لم يعتزل الغناء ويحيى حفلا في المغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حماية  :: منتديات الأغاني :: اخبار النجوم وروابط الفنانين-
انتقل الى: